آخر استعدادات الوداد والرجاء قبل لقاء الديربي الحاسم

 


أجرى نادي الوداد الرياضي اليوم الجمعة 02 يوليوز 2021 آخر حصة تدريبية له قبل مباراة الديربي  التي ستجمعه بنادي الرجاء الرياضي مساء غد السبت برسم الدورة 25 من البطولة الإحترافية لكرة القدم على الساعة 21:30 بتوقيت المغرب.

وأجرى الوداد حصته التدريبية استعداد لمواجهة الرجاء بمعنويات مرتفعة وذلك بعد الفوز الذي حققه على حساب المغرب التطواني في الجولة السابقة بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ويرغب الوداد الرياضي الى تحقيق الفوز في الديربي أمام الرجاء الرياضي ضمن الجولة 25 من البطولة الإحترافية لكرة القدم وتأكيد فوزه عليه ذهابا إضافة إلى مواصلة النتائج الإيجابية، وحسم لقب البطولة الاحترافية بشكل كبير علما أن الفريق الأحمر يسعى الى تعويض اخفاقه القاري وخروجه المفاجئ من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على يد كايزرشيفس بالتتويج بلقب البطولة وكأس العرش.

من جانبه، يخوض فريق الرجاء الرياضي حصة تدريبية أخيرة اليوم الجمعة، قبل مباراة الديربي.
وسيخوض الرجاء الرياضي بمركب الوزيس اليوم حصة تدريبية هي الأخيرة للفريق، حيث سيشرف التونسي لسعد الشابي مدرب الفريق على إعداد اللاعبين للمواجهة الحاسمة المرتقبة ووضع أخر الترتيبات والتحضيرات لها.

ويسعى الرجاء الرياضي بدوره إلى الثأر من هزيمة الذهاب بفوز يمكنهم  من تعويض الخسارة الماضية التي تعرضوا لها  في الجولة السابقة أمام يوسفية برشيد، وذلك للحفاظ على حظوظهم في الدفاع عن لقب البطولة الوطنية وتقليص الفارق الذي اتسع مع الوداد المتصدر بفارق ست نقاط.

ستكون مباراة الديربي بين الرجاء والوداد منقولة في بث مباشر على موقع 
 هين سبورت Hein Sport
اعلان
اعلان