بلماضي يتحدث عن واقع المنتخب الجزائري

عقد مدرب المنتخب الجزائري، جمال بلماضي مؤتمراً صحفياً، تعرض فيه لعدّة مواضيعَ ذاتِ صلة بِواقع المنتخب الجزائري، عشية خوضهم مقابلتَين ودّيتَين أمام منتخبي غينيا كوناكري ونيجيريا.



وصرح بلماضي: "حتى أكون صريحاً و واضحاً معكم  هناك أشياء تتطور و ستظهر خلال تواريخ الفيفا القادمة .. بعض اللاعبين تم ذكرهم و كان من المفترض وجودهم في هذا المعسكر التحضيري، لكن بعض الإجراءات الإدارية أعاقت ذلك. وهناك عوامل أخرى بإمكانها أن تعيق قدوم لاعبين آخرين فهناك أشياء خارجة عن إرادتنا و سنرى ما يمكن فعله في التواريخ القادمة".

وأضاف مدرب منتخب الخضر بأنه: "بالنسبة لأهداف اللقاءين الوديين ..سنلعب ضد منتخبين أفريقيين جيدين .. لقد تكلمت عن منتخب غينيا قبل كأس أمم إفريقيا 2019 و لعبنا ضده  في ثمن النهائي.. و قد درسنا جيداً طريقة لعب هذا المنتخب في المباريات التي واجهناه فيها...لذلك فغينيا لطالما خلق لنا صعوبة كبيرة و نريد أنواحه منتهخبات من هذا القبيل".

وأنهى حديثه بالقول: "الهدف دائماً هو التطور و إعطاء الفرصة لبعض اللاعبين لإظهار قدراتهم و تنميتها في المنتخب الوطني ..  خلال هذه المباريات ذات الخصوصية في القارة .. هناك عدد من اللاعبين الشباب في منتخبنا و ما يحتاجونه الآن هو لعب أكبر عدد من المباريات لاكتساب الخبرة اللازمة على المستوى الدولي".

اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان