مشاهدة بث مباشر لجميع مباريات دور ربع نهائي مونديال قطر 2022



شاهد البث المباشر لجميع مباريات دور الربع نهائي كأس العالم قطر 2022 مجانا و بجودة عالية و بدون تقطيع على موقع هين سبورت hein sport الموقع الرياضي الأكثر زيارة ومشاهدة في شمال إفريقيا و الشرق الأوسط، البث المباشر لمباراة المغرب ضد البرتغال اليوم، البث المباشر لمباراة هولندا والأرجنتين اليوم، البث المباشر لمباراة البرازيل ضد كرواتيا وأخيرا شاهد بث مباشر مباراة إنجلترا ضد المنتخب الفرنسي. 
يقدم لكم موقع هين سبورت hein sport مشاهدة جميع مباريات دور ربع نهائي من منافسة نهائيات كأس العالم قطر 2022 وستجرى مباريات دور ربع النهائي في الفترة الممتدة من تاريخ الجمعة 9 دجنبر 2022 الى غاية يوم السبت الذي يصادف 10 دجنبر 2022 وذلك بمعدل مبارتين في كل يوم حيث ستقام مباريات دور ربع نهائي من كأس العالم بقطر 2022 على أربعة ملاعب وهي ملعب استاد المدينة التعليمية وكذلك ملعب استاد لوسيل وكذا ملعب ستاد الثمامة بينما تقام المباراة الأخيرة من هذا الدور على ملعب استاد البيت وسيتم نقل جميع مباريات دور ربع النهائي على قنوات بي إن سبورت bein sports 
ويمكنكم كذلك مشاهدة بث مباشر مباراة كرواتيا والبرزايل على هين سبورت مجانا، مشاهدة بث مباشر مبارة هولندا و الأرجنتين مجانا على هين سبورت hein sport، مشاهدة بث مباشر مبارة المغرب والبرتغال الآن مجانا وبدون تقطيع، أسود الأطلس يتأهلون الى دور ربع نهائي ويواجهون البرتغال يوم السبت 10 دجنبر 2022، مشاهدة بث مباشر مباراة إنجلترا وفرنسا الان بجودة عالية وبدون تقطيع.

المنتخبات المتأهلة الى دور ربع النهائي

تأهل هولندا الى دور ربع نهائي بعد فورزها على الولايات المتحدة الأمريكية بثلاثة أهداف مقابل هدف أما المنتخب الأرجنتيني فقد تأهل بعد انتصاره على منتخب أستراليا بهدفين لهدف واحد، أما المنتخب الفرنسي فقد تأهل بدوره بعدما فاز على المنتخب بولندي بنتيجة  ثلاثة أهداف  مقابل هدف واحد، في حين ضمنت إنجلترا تأهلها الى دور ربع النهائي بعد تغلبها على المنتخب السينغالي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل صفر أما المنتخب كرواتيا فقد تأهل بعد فوزها بضربات تجريح على المنتخب الياباني بثلاثة مقابل واحد. أما المنتخب برازيل فقد سجل أربعة هدف على منتخب كوريا الجنوبية وتـأهل الى دور ربع نهائي، بينما حقق أسود الأطلس مفاجأة من عيار ثقيل حيث تأهل المنتخب المغربي بعد فوزه على المنتخب الإسباني بضربات تجريح بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء . وتأهل المنتخب البرتغالي بنتيجة عريضة حيث فاز على المنتخب سويسري بستة أهداف مقابل هدف.
وستجمع المباراة الاولى من مبارايات دور ربع نهائي منخب كرواتيا ومنتخب البرازيل على ساعة الرابعة زاولا على ملعب استاد المدينة التعليمية بينما ستجرى المباراة الثانية من هذا الدور بين المنتخب هولندي والمنتخب الأرجنتين على أرضية استاد لوسيل وذلك على ساعة الثامنة مساءا في حين ستجمع المبارة الثالثة المنتخب المغربي والمنتخب برتغالي على ساعة الرابعة زوالا بتوقيت المغرب على أرضية ملعب ستاد الثمامة بينما ستجمع المباراة الأخيرة المنتخب إنجلترا ضد المنتخب الفرنسي على ملعب استاد البيت وذلك على الساعة السابعة بتوقيت غرينتش.
ويسعى أسود الأطلس الى الاستمرار في منافسات كأس العالم قطر 2022 وتأكيد صحوته الأخير وذكاء الناخب الوطني وليد الركراكي من أجل قيادة المنتخب الوطني المغربي لتحقيق انتصار اخر في اطار مسلسل الانتصارات المتتالية التي عرفها في كأس العالم الحالي ويسعى وليد الركراكي الى الفوز على المنتخب البرتغالي وتأهل الى دور النصف النهائي من كأس العالم قطر 2022.

القنوات الناقلة لمباريات دور ربع نهائي كأس العالم 2022

شاهد مباريات دور ربع نهائي من منافسات كأس العالم 2022 بقطر على موقع هين سبورت مباشر بجودة عالية وبدون تقطيع بث مباشر مبارة أسود الأطلس ضد البرتغال مجانا hein sport live bein sports max 1 live yalla shoot kooora live .
شاهد بث مباشر لجميع مباريات دور ربع نهائي مونديال قطر 2022 على موقع هين سبورت وعلى قنوات بي إن سبورت ماكس وعلى الرياضية tnt  وعلى قناةالكأس القطرية . منتخب أسود الأطلس في مواجهة البرتغال.

ملحوظة: في حال توقف البث إضغط على كلمة "تحديث" لإعادة تشغيل البث من جديد

اعلان
اعلان